الاقليم انفو صحيفة الكترونية تهتم بشئون لبنان والتنمية والمواطنة والمناطق الأحد 20 آب 2017

ikliminfo logo
مصرع قيادي في حزب الله من بلدة الجية على يد تنظيم داعش              صندوق الشراكة الاوروبية المتوسطية يمول 112 مشروعا جديدا              دراسة جينية تزعم أن أصول 14% من اللبنانيين يهود ومعظم الإيرانيين عرب والمصريين أفارقة              رئـــــــاســــــة " حركة الشعب" تنـــتـــقل من نجاح واكيم إلـــــــى ابراهيم الحلبي               التخطيط لمستقبل الجيل الجديد بحاجة لقيادات وطنية جديدة ونظيفة              رابطة شباب الفتيحات غرس اصيل وقدرة على النمو بامكانيات مادية محدودة              لا تكن واقعي.. فالواقع زبالة               لماذا يساند اللبنانيون بطولات وانتصارات الخارج؟               مجالس وصناديق الهدر .. واحتكارات السلطة والمال*              فيديو : لحظة القبض على ضابط تركي على علاقة بمحاولة الانقلاب ضد حزب العدالة واردوغان              

 

 

 
الإقليم. أنفو

رؤية متجددة . إعلام مختلف . نقد صادق وتنمية شاملة

 

الإقليم. أنفو (ikliminfo.com ) موقع إخباري وتوثيقي شامل يهتم بشؤون المناطق والتنمية الريفية والبشرية وبحقوق وقضايا المواطنة في لبنان، تأسس أواخر العام 2009 على يد فريق من المهنيين اللبنانيين ذوي الخبرة والقدرة على تقديم  أفكار جديدة ومساهمات نوعية في العمل الصحافي والإعلامي .

 وتمثل الإقليم .أنفو امتداداً لتجربة مجلة الإقليم اللبنانية التي تأسست في العام 1996 واستطاعت في فترة زمنية قياسية التأسيس لحراك سياسي وثقافي واجتماعي في إقليم الخروب والشوف وتحريك العديد من القضايا والشؤون التنموية المناطقية بفضل التفاف مثقفين من مختلف التوجهات وقطاع واسع من الشباب من الجنسين حول هذا المشروع الإعلامي والتنموي المعبر بصدق عن بيئة وطموحات أهلها وآمالهم .  

 وعبر الإقليم . انفو ، والاستئناف القريب لإصدار مجلة الإقليم ( بعد توقف قسري) ضمن رؤية متجددة ، وبالتمسك بمبدأ الإستقلال المالي شرطأً للإعلام الصادق والجريء ، والاستفادة  من فرص تكنولوجيا الاتصال الجديدة والإعلام الرقمي، يعود هذا المشروع بزخم أكبر ليكرس مكانته كإعلام مختلف يقدم إضافة نوعية مهنياً ووطنياً وتعتمد على النقل الموضوعي وتدقيق المعلومات والنقد الصادق الفعال. 

 ويتبع موقع الإقليم . أنفو " مجموعة الإقليم الإعلامية (   Iklim Media Group - IMG  ) التي ستطلق تباعاً سلسلة من المواقع الإخبارية الأخرى، وطنية ومتخصصة. وتعنى المجموعة كذلك بتقديم خدمات إعلامية خاصة من : دراسات عامة – دراسات متخصصة - حملات وخدمات إعلامية وصحفية ، يقوم بإعدادها شبكة من الباحثين والمحترفين والصحفيين والمصممين والفنيين المنتشرين في دول مختلفة .      

 ويشجع موقع " الاقليم .انفو" ويعتمد على نهج الإعلام المفتوح وحق الإنسان في المعرفة والتعبير عبر التالي :

 1- إتاحة المجال أمام الجميع، من أفراد أو مؤسسات أو مجموعات، في نشر أخبارهم وبياناتهم العامة ومعلومات عن أنشطتهم إضافة إلى آرائهم وشكاويهم حيال الشؤون العامة. 

 2- تشجيع "صحافة المواطن" حيث يقوم المواطنون ، كتابة أو بالصور أو بتسجيلات الفيديو  بنقل ما يصادفونه من حوادث وأحداث ومشاهدات لافتة إلى المواقع والمؤسسات الإخبارية .. ويلتزم موقع "الإقليم .انفو" بدعم هذه الصحافة ويدعو جميع المهتمين والزوار إلى تطوير هذا النوع من الإعلام التفاعلي الذي حقق نجاحات واسعة في عدة أماكن من العالم كاسراً أنواع الرقابة المختلفة التي ترزح تحتها وسائل الإعلام التقليدية عبر السنين.    

 ويرحب فريق موقع "الإقليم . انفو " بأي اقتراح أو أفكار جديدة  كما يفتح صدره وصفحاته لأي نقد .

  -----------------------

للتواصل مع إدارة الموقع يمكن المراسلة على أحد هذين العنوانين :

 

ialkaroub@gmail.com

info@ikliminfo.com

 

 

 

 

 

 

أقسام دليل الإقليم خريطة الموقع

مساجد وكنائس

آثار وسياحة

جامعات.مدارس.معاهد

مكتبات (وقرطاسية)

مهن ووظائف

مسابح وفنادق

شقق وعقارات

المزيد

أعلام وشخصيات

أحزاب وتنظيمات

مطاعم.استراحة.صالات

نواد وجمعيات

مستشفيات ومستوصفات

أطباء وعيادات

مطاعم ومواد غذائية

ثقافة

دراسات

رياضة وملاعب

مقالات

نساء الاقليم

بيئة وطبيعة

رياضة وملاعب

فنون ونجوم

متفرقات

افراح ومناسبات

وفيات

شؤون لبنانية

شؤون المناطق

أمن ومحاكم

مساءلة ومحاسبة

من بلدان الاغتراب

كلمة الاقليم

اتفاقية الاستخدام

 

جميع الحقوق محفوظة للإقليم إنفو - Powered by: KWEWeb